محافظ تعز ومدير مكتب التربية يكرمان مؤسسة الكريمي التنموية لتدخلاتها في قطاع التعليم

محافظ تعز ومدير مكتب التربية يكرمان مؤسسة الكريمي التنموية لتدخلاتها في قطاع التعليم
—–
الاعلام التربوي – محمود طاهر
—–
في خطوة تعكس التقدير والاعتراف بالجهود المبذولة في مجال التعليم، منح محافظ محافظة تعز أ/ نبيل شمسان ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أ/ عبدالواسع شداد درع مكتب التربية والتعليم لمؤسسة الكريمي التنموية ممثلة ب ا/ وليد الهزبري مدير منطقة تعز في بنك الكريمي للتمويل الأصغر ، وذلك تقديرًا لتدخلات المؤسسة التربوية ..
وقد أثنى المحافظ ومدير مكتب التربية والتعليم على الدور الفعّال الذي قامت به المؤسسة في تقديم الدعم والمساهمة في تطوير القطاع التعليمي والتربوي .
ودعا محافظ المحافظة ومدير مكتب التربية المؤسسة إلى استمرار ومواصلة تدخلاتها التعليمية في مدارس مديريات المحافظة .
واكدا أن السلطة المحلية ومكتب التربية سيقدمان جميع التسهيلات اللازمة لإنجاح تنفيذ المشاريع التعليمية والتربوية في مديريات المحافظة.
واعتبرا أن مؤسسة الكريمي التنموية شريك أساسي وفاعل في تقديم نموذج مشرف ومتميز في مجالات العمل الانساني والتربوي والتنموي بالمحافظة .
من جانبه عبر ا / وليد الهزبري مدير منطقة تعز في بنك الكريمي للتمويل الأصغر عن بالغ سعادته بهذا اللقاء ومنح المحافظ ومدير التربية لمؤسسة الكريمي درع المكتب مؤكداً مواصلة مؤسسة الكريمي التنموية لدورها الرائد في تقديم وتنفيذ مشاريعها التربوية والتنموية المختلفة بالمحافظة وذلك بهدف تعزيز العملية التعليمية وتحسين بيئة التعلم في المحافظة.
الجدير بالذكر أن التدخلات التي تمت خلال الفترة الماضية بمكتب التربية كانت بالتنسيق مع مؤسسة معكم التنموية وتضمنت اعادة تاهيل صالة الاجتماعات بالمكتب ، كما تم تاثيث ادارة الاختبارات بالمكتب وكنترول الثانوية العامة وتوفير أجهزة كمبيوترات مكتبية وطابعات.
يُذكر أن مؤسسة الكريمي التنموية هي إحدى المؤسسات الرائدة، وتتمتع بسمعة طيبة في تقديم برامج وتدخلات تعليمية وتنموية ، ومن خلال تدخلاتها الإيجابية في مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز تعزز المؤسسة دورها كشريك رئيسي في تحقيق التطوير في مجال التعليم.
حضر التكريم د/ عبدالحميد اليوسفي رئيس مؤسسة معكم التنموية ورؤساء الشعب ومدراء الادارات بمكتب التربية .
تكريم