تعز .. اجتماع اللجان التخصصية لمقابلة  المتقدمين لبرنامج مهنتي بين يدي3 لعدد 1100 شابا وشابة..

تدشينا للبدء بالمرحلة الثانية لتنفيذ برنامج مهنتي بين يدي 3 اجتمع د.عبدالحميد اليوسفي رئيس مؤسسة معكم التنموية mdf اليوم الاثنين مع اللجان الخاصة بمقابلة المتقدمين للدورات المهنية المجانية للشباب والأسر التي فقدت العائل ..

وتتكون اللجان من لجنة صيانة الموبايل ولجنة التمديدات الكهربائية والطاقة الشمسية ولجنة الكوافير والخياطة والتطريز والصناعات الغذائية وهندسة الصوت والمونتاج والتصوير وصيانة الدراجات النارية..

..وسيتم يومي الثلاثاء والأربعاء 9-10 يوليو 2019 مقابلة ما يزيد عن ١١٠٠ متقدم من الشباب والشابات بعد إجراء تصفية أولية إلكترونية لعدد ١٤٢٥ متقدم..
وقد قام ا/ ياسر الفتيني المدير التنفيذي و ا/ منى الشرعبي مديرة قطاع سبل العيش بإدارة حلقة نقاشية مع أعضاء اللجان حول المعايير والإجراءات الخاصة بالمقابلات .. ليتم اختيار المقبولين حسب المعايير المعتمدة التي تجسد الحاجة والرغبة لدي المتقدمين..

يأتي هذا البرنامج ضمن قطاع سبل العيش الذي يهدف إلى تحويل الشباب إلى الإنتاج والاعتماد على الذات وتحقيق التنمية المستدامة..
..داعياً كافة المهتمين إلى دعم مثل هذه البرامج النوعية التي تخفف من البطالة والفقر لا سيما وأن عدد المتقدمين فاق العدد المتوقع..
شاكراً مؤسسة صلة للتنمية الداعم الرئيسي للمشروع ومهارتي3ومؤسسة امنا خديجة وكافة الداعمين..

..معكم التنموية mdf
يد تبني .. وأخرى تغيث

تعز – شارع جمال – عمارة التضامن

ت: 04-256197
📧ايميل : info@mdfye.org

🔷موقعنا على الانترنت
www.mdfye.org

🔰صفحتنا على فيسبوك

https://m.facebook.com/mdfyemen2

📺 يوتيوب
https://m.youtube.com/channel/UCYg88-jVstoZMJMUuc6XLVQ

🔰 تويتر
www.twitter.com/mdfyemen2

33